اتشرف دائما بزيارتك فاهلا ومرحبا بكــــــــــــــــــــــم

لا تقسى عليا يا زمن ببعــــــــد اصحابى فهم شمعه يا زمن تنير ايامـــــــــــــــــــــــــــى بتمنــــــــى منهم يا زمن يكونوا بجوارى ويكونوا النور الى يضىء احــــــــــــــــــلامى بــادعوهم لمدونتى يا زمــــــــــــــــــــن ليكونوا معايا طوال اعوامـــــــــــــــــــــــــى

الاثنين، 18 يوليو، 2011

فـــــات الميعــــــــــــــــــاد

ذهب اليها يستسمحها ان تظل بجواره فهى زوجته وام اولاده وكان لسان حاله يقول اه لو تسمع الكلام وتظل معنا لكن قالتها له صريحه وبدون رتوش انا لا اريد العيش هنا فهنا ظللت انتظر الحياه الكريمه ولن اجدها انتظرتها سنوات وسنوات فلن تأتى فأنا احلم بحياه جميله بها متعة الحياه نظر اليها بعينان ذابلتان وبهما قلق شديد استحلفكى بالله ان تظلى هنا فنحن نحتاج اليكى اولادك يحتاجون لوجودك فالحياه بعد ثورة 25 يناير ستكون انعم وارقى تحدثت اليه وهى تلملم محتوياتها ولا تنظر اليه سوف اتزوج من ثرى من احدى الدول العربيه بعد الطلاق وسأنعم بكل ما هو ثمين سوف يأتى لى بكل ما اتمناه من نعم الله فاتركنى اذهب كى اعيش ما بقى من عمرى فلم يجد الا ورقه الاولاد حتى يؤثر عليها فقال لها ابقى رحمه بأولادنا
فقالت الاولاد معك فأنا متأكده انك سترعاهم جيدا لم يرى امامه مفرا سوى ان يطلقها فهو عمل المستحيل حتى يبقى عليها فلم يستطع تركت البيت لتذهب الى بيت اخر به زوج اخر اتفق معها على انه سوف يقضى معها شهر العسل بأحدى القرى السياحيه بمصر ثم تذهب معه الى بلدته وهناك سوف يعطيها كل ما تتمناه وتطلبه وافقت على الفور قضى معها شهرا من المتعه والاغراء وبعد الشهر الذى قضاه معها وهى تستعد لمغادرة مصر الى العز والرفاهيه الى المتعه والمال الى الخدم والحشم استيقظت لتجد زوجها ليس بجوارها نظرت بعينها رأت ظرفا موجودا على المنضده همت من مكانها وفتحته رأت به قسيمه طلاقها منه وخطاب به كلمتان فقط شكرا على الايام التى قضيتها معكى فحقا كنت مستمتع
اخبروها فى القريه ان اخر يوم للحجز اليوم فرجعت الى بلدتها منكسره لم تجد امامها طريقا بعد ان ذاب حلمها مع الثلج وذهب مع الريح الا طريق زوجها واولادها ذهبت اليهم فى يأس وانكسار حتى ينتشلوها من الحاله النفسيه المسيطره عليها طرقت الباب لتفتح لها انسانه غريبه عنها سالتها من انتى فقالت لها انا زوجة صاحب البيت وام لاولاده فاعطتها ظهرها وذهبت ولكن هذه المره لم تعرف الى اين هى ذاهبه فقد ضاع بيتها وضاع حلمها

هناك 46 تعليقًا:

rack-yourminds يقول...

لا غرو في هذا يا صديقي فهذا حال كثير من نساء هذا الزمن ,عدم الاخلاص والنظره الماديه سمة لكثير منهن

ماما أمولة يقول...

ليست سمة للنساء معذ الله يا أخي
بل بعضهن هداهم الله
هي تستحق ما آلت إليه ولن ينفعها الندم

تقديري لك يا صاحب الأحلام

محمد الجرايحى يقول...

قاسية جداً .....
ولكن هل هناك بالفعل سيدات بهذا الغباء ؟
أعلم أن الحياة مليئة بكل النماذج والأطياف ،
لعل طرحك هذا يكون فيه نوع من التذكرة والعظة...
وحقيقة أحييك على تناولك الممتاز للفكرة والحدث
تقديرى واحترامى

Bent Men ElZaman Da !! يقول...

اكيد مش كلهم كده
مش صفه عامه يعنى
لكل قاعده شواذ

تسلم ايدك :)

reemaas يقول...

اعتقد ان دى حاله متفرده من القسوة عند المرءة ربنا يكفينا ويبعدنا عنها

بسمة الورد يقول...

نهاية متوقعه لام انانية ناقمة على

عيشتها وما قسمه لها ربها .. فالجزاء من جنس العمل اكيد

راق لى تواجدى هذا المساء فى مدونتك الراقية

سلم نبض قلمك ابو داود

احترامى ومودتى

..... آرثـر رامبـو ..... يقول...

ربما دعوة الزوج عليهـا .


مشكور أخوي قصصك تشد القارئ

ريــــمــــاس يقول...

صباحك غاردينيا الاحلام
تلك النهاية استحقتها فهي من أدارت قلبها قبل ظهرها "
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

مصطفى سيف يقول...

غريب امر من يشتري الوهم بالاستقرار والسعادة
تحياتي لك

كريمة سندي يقول...

نالت ما استحقت .. وليس بمستغرب ما آلت إليه حياتها

تحياتي لقلمك المميز

وجع البنفسج يقول...

لقد أدارت قلبها قبل ظهرها لزوجها وأولادها ، فهي تستحق هذا العقاب ، من تبحث عن الثراء والنعيم وتتخلى عن فلذات أكبادها لا تستحق إلا هذه النهاية .

تحياتي لك ولقلمك .

دمت بخير.

faroukfahmy58 يقول...

انا فخور بك يا محمد ... جميع ما يخرج من قلمك يهدف الى العظة واليقظة
اكيد ان زوجها الثانى الثرى قد نركها لأنه ادرك انه لا خير فيمن لاخير فيه ، فالمرأة التى تركت زوجها الاول واولادها سوف تتركه هو يوما لغيره

mongi يقول...

هذه حالة شاذّة تحفظ و لا يقاس عليها ،،

المرأة السويّة هي النصف الكابد في

هذه الحياة مع الرجل القويم .

تحياتي

آخر العنقــــــود يقول...

بصرحة هى تستحق
فكما سعت هى الى حياة خاصة بها كان من حقه أن يسعى هو أيضا الى من يسعده


دمت بسعادة

أمال يقول...

اسحود المال للأسف على قلوب كثير من النساء فافقدهن رشدهن.
قصتك اليوم من صلب الواقع المرير كما عودتنا أخ ابو داود.

تحياتي لك

Carmen يقول...

مممممم هل فعلا فى حد كده؟؟

رائعة

تحياتى

الاحلام يقول...

الاخ العزيز ack-yourminds
هناك اخى الكريم كثيرا جدا من النساء اصحاب الوفاء والقيم والمبادىء فلن يكن هذا اسلوبهم ابدا هذه نموزج من النساء وليس النساء جميعهم
سعدت بوجودك تحياتى الاحــــــلام

الاحلام يقول...

الاخت الغاليه ماما اموله
نعم اختى اعلم جيدا انها ليست سمة النساء ولكنها ايضا تستحق جزاءها بما فعلت
تحياتى الاحـــــــــلام

الاحلام يقول...

الاخ العزيز محمد الجرايحى
يوجد من النساء اخى من يلهث وراء المال فلابد ان تكون هذه نهايتها
شكرا لتواجدك العطر تحياتى الاحـــلام

الاحلام يقول...

الاخت العزيزه Bent Men ElZaman Da !!
طبعا اختى مش كلهم لان هذه المرأه من قله من الذين يهرولوا تجاه المال
سعدت بوجودك تحياتى الاحــــــــتلام

الاحلام يقول...

الاخت الغاليه reemaas
بالفعل اختى العزيزه فهذه حاله من الحالات القليله وهى بعيده عنا تماما فلن يشرفنا ان نعرف امرأه مثل هذه
نورتى مدونتى المتواضعه تحياتى الاحــلام

الاحلام يقول...

بسمة المورد الغاليه
هذا جزاء من ترفض رزق الله فالزواج والاولاد اختى الغاليه رزق من الله وهى رفضت هذا الرزق فلابد ان يعاقبها الله على هذا واخذت جزاءها
دائما تنيرى مدونتى بتعليقاتك الرائعه الجميله ودائما اكن سعيده بتواجدك
تقبلى تحياتى ابوداود

الاحلام يقول...

الاخ العزيز ..... آرثـر رامبـو .....
ليست دعوة الزوج فحسب فانه جزاء الله سبحانه وتعالى على ما فعلته
تقديرى واحترامى الاحــــتلام

الاحلام يقول...

ملكة الرومانسيه الغاليه ريماس
اعتقد فعلا انها استحقت نهايتها التى كتبتها بايديها
عطرك فاح فى مدونتى فجعلها اكثر جمالا سعيد بتواجدك تحياتى الاحـــــلام

الاحلام يقول...

اخى العزيز مصطفى سيف
نعم اخى غريب من يشترى الوهم بالاستقرار فانها لو حسبتها صح كانت نعم الله حولها فرفضتها وكانت نهايتها تستحقها
دائما اسعد بك هنا تحياتى الاحــــلام

الاحلام يقول...

الاخت الغاليه كريمه سندى
نعم اختى عندكى كل الحق فهى نالت ما استحقت
شكرا لتواجد الكريم اختى العزيزه تحياتى الاحــــــــــلام

الاحلام يقول...

اختى العزيزه وجع البنفسج
احييكى اختى على تعليقك الجميل فهى حقا تستحق هذا العقاب
سعيد بكى هنا تحياتى الاحـــــلام

الاحلام يقول...

اخى الحبيب فاروق فهمى
سعدت جدا بتواجدك وتعليقك وابعجت قلبى
لقد اثرت المشكله اختى من زاويه صحيحه فعلا ولكن كان يوجد اخى فى فتره من الفترات الماضيه رجال اعمال ياتون من الدول العربيه للمتعه فيتخذون الزواج سطره لمتعتهم باغراء البنات والنساء الجميلات بالمال وما شابه ذلك وبعد ذلك يعطيهن مبلغا من المال ويطلقهن ولكن هذه المرأه لانها تركت رزقها من الله رفضته فكان هذا جزاؤها تخرج حتى بدون مال
لك من اخيك ارق الكلمات واعذبها
تحياتى لك اخى العزيز
ابوداود

الاحلام يقول...

الاخ العزيز mongi
تحيه وتقدير لتعليقك اخى العزيز فهى حقا خارجه عن القاعده فالمرأه نصف المجتمع ولا ننكر فضلها علينا كلنا
اهلا بك هنا صديق دائم تحياتى الاحــلام

الاحلام يقول...

الاخت الغاليه اخر العنقود
حتى اختى العزيزه اذا اتت ولم تجدها فاعتقد ان الزوج لا يمكن ان يرضى باى حال من الاحوال ان تعيش مره اخرى ببيته
تحياتى وتقديرى ابوداود

الاحلام يقول...

اختى العزيزه امال
المال فتنه اختى فلابد ان نكون حريصين امامه ولكن حقا يوجد من النساء من استحوذ المال على قلوبهم
تحياتى وتقديرى ابوداود

الاحلام يقول...

الاخت الغاليه كارمن
اعلم اختى جيدا انها رائعه ولكن الذى جعلها رائعه هو تعليقك وتعليق اصدقائى واخواتى جميعا فهذا لتعليقات تجعل كل شىء رائع تحياتى وتقديرى كارمن
ابوداود

زينة زيدان يقول...

لقد أخذت جزاءها بيد القدر

مثل هذه المرأة قلائل .. فالزوجة والام الصالحة لا تتخلى عن زوجها و أبناءها بسهولة أو بسبب أمور دنيوية مادية

أخذت ما تستحق وتاهت عبر حقب الأنانية

وحب الدنيا

أشكر طرحك الواقعي
الذي يعالج هموم المجتمع

الاحلام يقول...

زينه الغاليه
نعم اختى هم قلائل مثلهذه المرأه لانه من الصعب على الانسانه ان تضحى بكل ما تملك من اجل حفنه من المال لدى نمازج ضحت بكل ما تملك من اجل اولادها
سعيد بتواجدك زينه كل سنه وانتى طيبه
تحياتى ابوداود

أبو مجاهد الرنتيسي ● أحلام الرنتيسي يقول...

بسم الله وبعد
نشكرك أخانا في الله على الطرح الطيب بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
نأسف لعدم المتابعة في الايام القليلة الماضية لعدم تفرغنا
تقبل مرورنا
إخوانك في الله
أبو مجاهد الرنتيسي
أحلام الرنتيسي

الاحلام يقول...

اخى العزيز ابومجاهد
اختى العزيزه احــلام
اهلا بكم فى اى وقت دائما تشرفونى ودائما ينير مدونتى بوجودكم العطر
دمت بخير وكل عام وانتم بخير
تحياتى الاحـــــــــــلام

zizi يقول...

ابو داووووووووووووووووووووود..
يبدو انك كتبت هذه القصة بعد ان كنت في مدونتك بدقائق لأني قد انشغلت بعد ذلك بالأخوة والأخوات المشاركين في مسابقة المائة تدوينة ..واليوم وجدت هذه القصة الجميلة ويعجبني في قصصك انك على طول بتجيب من الآخر وعشان كده بتكون العبرة من القصة واضحة ..وطبعاً مش كل الستات كده بس فيه من النوع ده ولو قليل اللي بيغريه اغراء المال ولله في خلقه شئون ..سلمت وسلم قلمك المبدع ..

zizi يقول...

ابو داووووووووووووووووووووود..
يبدو انك كتبت هذه القصة بعد ان كنت في مدونتك بدقائق لأني قد انشغلت بعد ذلك بالأخوة والأخوات المشاركين في مسابقة المائة تدوينة ..واليوم وجدت هذه القصة الجميلة ويعجبني في قصصك انك على طول بتجيب من الآخر وعشان كده بتكون العبرة من القصة واضحة ..وطبعاً مش كل الستات كده بس فيه من النوع ده ولو قليل اللي بيغريه اغراء المال ولله في خلقه شئون ..سلمت وسلم قلمك المبدع ..

zizi يقول...

ابو داووووووووووووووووووووود..
يبدو انك كتبت هذه القصة بعد ان كنت في مدونتك بدقائق لأني قد انشغلت بعد ذلك بالأخوة والأخوات المشاركين في مسابقة المائة تدوينة ..واليوم وجدت هذه القصة الجميلة ويعجبني في قصصك انك على طول بتجيب من الآخر وعشان كده بتكون العبرة من القصة واضحة ..وطبعاً مش كل الستات كده بس فيه من النوع ده ولو قليل اللي بيغريه اغراء المال ولله في خلقه شئون ..سلمت وسلم قلمك المبدع ..

الاحلام يقول...

فاكهة المدونيين زيزى
انا فرحتى لا توصف بتعليق واحد منكى فما بالك عندما اجد التعليق ثلاث مرات ربنا يستر عليا
انا اتمنى اختى الغاليه ان تتواجدى هنا كل دقيقه وليست كل ايام فلن استطيع وصف سعادت مدونتى وانتى بداخلها
نورتينى وتمنياتى لكى بالسعاده الدائمه
تحياتى ابوداود

عبدالله ( أوتار عذبة ) يقول...

ماذكرته ليس بجديد أو غريب على الساحة
فهنـــاكـ حالات كثيرة سمعت عنهـــا ووقفت عليهـــا بصفتي مصلح و باحث أسري في مدينة جدة
واكثر القصص تكون بدايتهــا عن طريق التعرف على النت
فراغ عاطفيــاً من قبل الزوج يصاحبة ضعف ايمــان من الزوجة
النتيجة تكــون مثل هذة الحالة
لاننسى ان نوجة اللوم على الزوج ويتحمل نسبة 30% من الخطــاء لان بقسوتة وتقصيرة وصلت الزوجة الي هذة الفعل
/
\
هذي زيارتي الاولى لمدونتكـ الرائعة
تقبل ردي الشفـــاف
لاتحرمني طلتكـ
دمت بخير
ودي

ابراهيم رزق يقول...

اولا شربت من نفس الكاس
هى ضد فطرة المراة ده المثل الشعبى بيقول الزوج يطفش و الزوجة تعشش

تحياتى لواقعيتك

الاحلام يقول...

الاخ العزيز عبدالله ( أوتار عذبة )
اهلا بك دائما هنا اخى واهلا بتعليقاتك العطره دمت بخير الاحــــــــلام

الاحلام يقول...

اخى العزيز ابراهيم رزق
دام تواجدك ودام تعليقك يتبر المدونته ويعطرها
تحياتى اخى من القلب ابوداود

أم هريرة.. lolocat يقول...

السلام عليكم

فى واقع الحياة تجد من كل اصناف البشر ومن الجنسين
هناك الطيب والشرس والقبيح والغبى ايضا

قصتك اوجعت قلبى كثيرا فكم يحزننى ان يحصد الاطفال نتيجة افعال الاباء

ربما يكون الامر هين على بعض الرجال ترك البيت والتخلى عن الاسرة لكن ان تتخلى الام عنها فهذه انتكاسة فطرة وانسانة غير سوية النفس والروح

لكن اقول لك امرا اخى الكريم برغم وجود هذه العناصر هناك ايضا نساء تضحى بكل شىء من اجل بيت يعيش فيه رجل قاسى لان لها منه اولاد فالدنيا لازالت بخير ولله الحمد


اخيرا اشكرك كثيرا على سؤالك عنى بارك الله فيك
لكنها مشاغل الحياة نسأل الله لى ولك الصحة والعافية
واعتذر للتقصير الغير مقصود

كل سنة وانت طيب وبخير وسعادة وهناء انت وكل اسرتك الكريمة

تحياتى وتقديرى

الاحلام يقول...

الاخت الغاليه ام هريره
انيرت المدونه وزاد نورها بقدومك الجميل العطر فاننا حقا ننتظر وجودك ليس لشىء ولكن لحبنا لقلمك الرقيق الرائع
ادام عليكى نعمة الاسلام ونعمة الوجود بيننا لاننا حقا نكون سعداء بوجودك
تحياتى اختى العزيزه الاحــــــــــلام